إم جي 7 الجديدة الفاخرة تنطلق رسميًا في الشرق الأوسط

KGM Torres

KGM Torres

طرحت شركة إم جي الإنجليزية رسميًا سيارتها السيدان الجديدة الفاخرة ام جي 7 في أسواق الشرق الأوسط، بتصميم عصري وتقنيات حديثة وتجهيزات كثيرة. والتي قد تم الكشف عنها للمرة الأولى داخل السوق الصيني في أغسطس من عام 2022، لتُسجل بذلك ظهورها الأول في العالم.

ام جي 7 الجديدة

تصميم السيارة مُستوحى من شقيقتها الأصغر أم جي GT المعروفة في أسواق الخليج – ويميل هذا التصميم إلى الطابع الرياضي والإنسيابي. حيث تأتي السيارة بأحدث لغة تصميمية من علامة ام جي الإنجليزية، والتي بدأت في الظهور عالميًا مطلع عام 2022، ورأيناها في موديلات مثل ام جي One.

مُقدّمة السيارة تحتوى على المصابيح الأمامية الـLED والشبكة الأمامية الضخمة، وستكون هذه الشبكة باللون الأسود اللامع في الفئات الأعلى، وشعار الشركة أيضًا باللون الأسود اللامع. بالاضافة إلى غطاء محرك منخفض من الأمام. من الجوانب نجد العجلات الرياضية مقاس 19 بوصة باللون الأحمر.

MG 7

من الداخل يوجد شاشتين، الأولى لنظام المعلومات والترفيه بمقاس 12.3 بوصة، والثانية للسائق بمقاس 10.25 بوصة، بالإضافة إلى سقف بانورما، وشحن لاسلكي، ومنفذين USB Type C، ومقاعد رياضية Storm Eye يتم التحكم بها كهربائيًا، وتأتي الفئة الأعلى بمقاعد مصنوعة من جلد نابا الحريري الفاخر، كما تتميز هذه الفئة بنظام صوت BOSE الراقي الذي يضم 9 مكبرات وتقنية النقطة المحورية للصوت الإفتراضي.

مواصفات ام جي 7

تأتي السيارة في أسواق الشرق الأوسط بخارين من منظومات الدفع، الخيار الأول يأتي مكون من محرك بنزين رباعى الأسطوانات بسعة 1.5 لتر تيربو بقوة 188 حصان وعزم دوران 300 نيوتن.متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة Dual Clutch من 7 سرعات، ونظام جر أمامي للعجلات.

سعر ام جي 7

أما الخيار الثاني فهو يُقدم أيضًا في أسواق الشرق الأوسط بمحرك بنزين رباعى الأسطوانات لكن بسعة 2 لتر تيربو بقوة 261 حصان وعزم دوران 405 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ZF من 9 سرعات، ونظام جر أمامي للعجلات، ومعدل تسارع من صفر لـ100 في 6.5 ثانية.

يبدأ سعر إم جي 7 الجديدة الفاخرة في أسواق الشرق الأوسط من 21,300 دولار دولار أمريكي غير شامل ضريبة القيمة المضافة، مع ضمان 6 سنوات أو 200 ألف كيلومتر.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.