تعرف على مواصفات وسعر سيارة مرسيدس GLA 200 في مصر

KGM Torres

KGM Torres

مرسيدس GLA 200 هي سيارة كروس أوفر ألمانية المنشأ، تأتي إلى مصر من خلال وكيلها المحلي أبو غالي موتورز، وتتوفر بفئة واحدة من التجهيزات وخيار واحد فقط من المحرك.

الجيل الموجود حاليًا هو الجيل الثاني، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا وانتشارًا واسعًا في السوق المصري والأسواق العالمية، مثل الجيل الأول الذي بدأ في إنتاجه عام 2013.

تعتبر مرسيدس GLA 200 هي النسخة الكروس أوفر من فئة الـ A Class، وهي أصغر سيارة SUV مقدمة في مصر والعالم، يشير اسمها GL إلى شيئين: الأول أنها سيارة للـ off roading أي Hنها تصلح للطرق الوعرة، أما حرف الـ A فهو يشير إلى أنها من فئة السيارات A Class صغيرة الحجم.

مواصفات سيارة مرسيدس GLA 200

تعتمد مرسيدس GLA 200 على محرك 4 سلندر بسعة 1300 سي سي تيربو، يولد قوة حصانية مقدارها 163 حصان، أقصى عزم للدوران 250 نيوتن.متر، معدل التسارع يصل إلى 210 كيلو متر في الساعة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من النوع Dual Clutch مزود بـ 7 نقلات.

مواصفات وسعر سيارة مرسيدس GLA 200 في مصر

تمتلك مرسيدس GLA200 أحدث وسائل الأمان، أبرزها نظام ABS و EBD، ونظام مساعدة صعود التلال Hill Start Assist، ونظام مراقبة ضغط الإطارات Tyre pressure monitor، ونظام التحكم في الجر Traction Control، كما تمتلك أيضاً 7 وسائد هوائية، وحساسات أمامية وخلفية وايموبليزر ضد السرقة.

أما بالنسبة للتجهيزات والكماليات، تأتي سيارة مرسيدس GLA200 بمرايات ضم كهربائية، جنوط مقاس 18 و 19 بوصة، فتحة سقف بانوراما، شاشة وسطية مقاس 10.25 بوصة، كشافات LED أمامية وخلفية، طارة متعددة الاستخدامات Multi-Function، ومثبت سرعة.

سعر سيارة مرسيدس GLA 200

تتوفر مرسيدس GLA 200 بفئة واحدة progressive بسعر 2.025 مليون جنيه.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.