إطلاق مرسيدس C180 الفئة الجديده في مصر – صفقة رابحة !

KGM Torres

KGM Torres

اعلن “عز العرب” الوكيل الرسمي لـ سيارات مرسيدس في مصر عن مرسيدس C180 الفئة الجديده STD، وتأتي الفئة الجديده بنسختين الأولى منهم بسعر 750 الف جنيه مصري اما الثانية تأتي بلون إضافي وهو الميتاليك وبسعر 770 الف جنيه مصري.

الفئة الجديده تأتي بنفس محرك مرسيدس C180 بدون اي اختلاف، ولكنها تختلف في بعض الكماليات التي تم التضحية بها من أجل نزول سعر السيارة بمقدار 80 الف جنيه، حيث تتوفر السيارة بدون فتحة سقف كما أنها تأتي بكراسي تحكم يدوي وليس كهربائي.

مرسيدس C180 STD

مرسيدس C180 STD الفئة الجديدة تُعتبر قيمة مقابل سعر مُمتازة، فنجد أن سعر السيارة يقترب من سيارات أقل في الفئة مثل مرسيدس CLA180 ومرسيدس A200، ولكن العيب الوحيد في السيارة هو أنه يوجد شكل جديد سيتم إطلاقه بالخارج في الفتره المُقبله.

هذه السيارة تعتبر مُناسبة لك في حالة إن كنت تُفكر أن تشتري سيارة أقل من C180 مثل اودي A4 او CLA180 او A200، فنجد أنه مع هذا العرض من مرسيدس يُمكنك أن ترتفع بفئة السيارة وتشتري سيارة أكبر حجمًا ومساحات وأفخم ومن أكثر السيارات إنتشارًا وتَميُزًا في السوق المصري.

Mercedes C180

مواصفات مرسيدس C180 الفئة الجديده

السيارة تأتي بنفس المحرك بدون تغير، نجد قوة 156 حصان وعزم دوران 250 نيوتن.متر، مع فتيس من 9 سرعات، وتسارع من الثبات في 8.6 ثانية كما أنها تستهلك 6.2 لتر من الوقود لكل 100 كم.

بشكل عام مُحركات شركة مرسيدس لا غُبار عليها، فهي تُقدم أداء مُمتاز مع إعتمادية وعمر طويل جدًا بدون أي مشاكل وذلك بالتأكيد مع الإهتمام بصيانات السيارة أول بأول في مواعيدها في التوكيل.

مرسيدس C180

كما ذكرنا سابقًا فإن السيارة تأتي بدون فتحة سقف او كراسي كهرباء، ولكنها تأتي بجميع المواصفات المُتوفرة في الفئة الكاملة، حيث تأتي بفرش داخلي جلد وجنوط 16 بوصة وعجلة قيادة من الجلد الطبيعي كما إعتدنا من مرسيدس، وغيرهم من المواصفات.

ويجب التنويه انه لم يتم التضحية بأي شيء من مواصفات ووسائل الأمان في هذه الفئة الجديدة، وهذه تُعتبر من أكبر المُميزات في الفئة الجديدة.

Mercedes C180 STD

بشكل عام يجب أن نوضح أن الفئة الجديدة من السيارة أصبحت قيمة مُقابل سعر مُمتازة، وفقط ما يمنعك من شراءها هو الشكل الجديد القادم في الفتره المُقبلة والذي سنراه في الأسواق المصرية في العام القادم.

سعر مرسيدس C180 الفئة الجديده 2020

الفئةالسعر
الأولى ( Avantgarde Plus )2.280.000 جنيه
الثانية ( Sport )2.350.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.