رسميًا.. الكشف عن مرسيدس B-Class فيس ليفت 2023 في الخارج

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت شركة مرسيدس بنز الألمانية، بشكل رسمي، عن النسخة المحسنة الجديدة من سيارتها B-Class موديل 2023، والتي من المتوقع أن تصل الأسواق المصرية قريبًا، حيث تُعد Mercedes B-Class، من سيارات الهاتشباك العائلية المشهورة، التي تحظى باهتمام كبير على مستوى العالم.

بالرغم من أن جميع العلامات التجارية الكبرى، تركز بشكل كبير على سيارات الكروس اوفر من جميع الأحجام، إلا أن مرسيدس تتمسك بـ أيقونتها B-Class الموجهة للعائلات، التي تعتبر من أهم السيارات العائلية المدمجة، حيث قامت الشركة الألمانية، بالكشف عن تحديث طفيف لموديل 2023، بهدف الحفاظ على طراز الجيل الثالث متجددًا.

Mercedes B-Class

تمتاز السيارة التي وصفتها مرسيدس بـ “سبورتس تورر”، بـ مصابيح أمامية معدلة بشكل اختياري مع مصابيح LED وشبكة تم تحديثها بشكل سري، مع تغييرات جديدة في الإكصدام الأمامي والمصابيح الخلفية، بالإضافة إلى 4 خيارات جديدة للجنوط، زالتي يصل قياسها إلى 19 بوصة.

جاء التصميم الداخلي بدون تغييرات جذرية، حيث شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة لنظام MBUX يكملها شاشة عدادات Digital مقاس 7 بوصات أو شاشة اختيارية مقاس 10.25 بوصة، أما عن الألوان، فـ يتوافر 10 ألوان داخلية، مع إمكانية الحصول على السيارة بألوان خاصة بتكلفة إضافية.

مرسيدس B-Class

بالنسبة إلى عجلة القيادة، فقامت مرسيدس بتحديثها حيث تم تغليفها بجلد نابا فاخر بشكل قياسي، والتي يمكن تسخينها لأول مرة بفئة AMG، كذلك يشتمل التطوير على كاميرا للرؤية الخلفية ووصلة USB ومقاعد أفضل بينما تضيف الفئات الأغلى تركيبات ألوان جديدة للتنجيد بالإضافة إلى نمط نجمة.

أما فيما يتعلق بالمحرك، فقد جاء فيه تغيير واحد فقط، حيث يكون الطراز الهجين الإضافي المعروف باسم B250e محركًا كهربائيًا معدلًا ينتج 7 حصانًا إضافيًا، بقوة 107 حصان، مع إمكانية شحن البطارية بتيار متناوب يصل إلى 11 كيلو وات من خلال وصلة تيار مستمر عند 22 كيلو وات، حيث يستغرق ذلك 25 دقيقة لتنتقل من 10% إلى 80%.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.