لامبورجيني تعلن وقف إنتاج المركبات غير الكهربائية بحلول نهاية 2022

KGM Torres

KGM Torres

أكد مسؤولو شركة لامبورجيني الإيطالية، أن عام 2022 سيكون العام الأخير لإنتاج السيارات غير الكهربائية، على أن تعمل جميع مركبات الشركة بالطاقة النظيفة، وذلك بسبب أن لوائح الانبعاثات أصبحت أكثر صرامة في أوروبا، كما أن الحكومات ستبدأ في تنفيذها بشكل فعلي خلال العام الجديد.

هذا الأمر، جعل جميع شركات صناعة السيارات، يتخلون خطوة بخطوة عن السيارات التقليدية التي لا تعمل بالطاقة النظيفة، لذلك قال الرئيس التنفيذي لشركة Lamborghini، ستيفان فينكلمان، إن العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة، ستطلق المركبات بمساعدة كهربائية بدايًة من العام المقبل.

وفي تصريحات إعلامية، أشار فينكلمان إلى أن عام 2022 سيكون العام الأخير لإطلاق السيارات غير المكهربة، بالإضافة إلى استخدام مركبات تعمل بأنواع أخرى من الوقود الاصطناعي، ولكنه في الوقت ذاته، أكد أن الاعتماد على مصادر أخرى، سيتوقف على عدة عوامل مثل الطلب على هذه المنتجات والقوانين المستقبلية.

ويذكر أن لامبورجيني قد أعلنت في عام 2022 عن إطلاقها لـ أربعة طرازات جديدة ، حيث اثنان منهم سيعتمدان على هوراكان بما في ذلك Sterrato، والآخريين سيكون أحدهما Urus المحسن، والنموذج الرابع قد يكون Urus EVO، على أن تحصل Lamborghini Urus 2023 على تعديلات التصميم المعتادة في كلا الطرفين وبعض التغييرات في الداخل.

ومن المتوقع أن يتم تطوير عائلة Urus EVO، حيث سيتم التركيز على المسار من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفائقة ، مع الديناميكيات الهوائية المحسنة، والتعليق الأكثر صلابة، بالإضافة إلى المكابح الأكثر قوة والمزيد من القوة، بالإضافة إلى مجموعة نقل الحركة الهجينة، المشتركة مع بورش كايين توربو إس إي-هايبرد.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.