تعرف على مواصفات وسعر كيا سورينتو في مصر

KGM Torres

KGM Torres

كيا سورينتو هيا سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم يتم تصنيعها في كوريا الجنوبية، وتأتي إلى مصر بفئة واحدة من التجهيزات من خلال وكيلها المحلي شركة EIT.

تم البدء في إنتاج كيا سورينتو عام 2002 والجيل المتاح منها حاليًا في الأسواق هو الجيل الرابع، وتعد سيارة كيا سورينتو من أكبر سيارات كيا في السوق المصري، وتنافس بقوة مع السيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم ذات الـ 7 مقاعد مثل تويوتا فورتشنر / جيب جراند شيروكي، وتنافس بشكل غير مباشر بيجو 5008.

مواصفات وسعر كيا سورينتو في مصر

مواصفات سيارة كيا سورينتو

تأتي Kia Sorento بمحرك رباعي الأسطوانات سعته 1.6 لتر تيربو، يولد قوة حصانية مقدارها 227 حصان وأقصى عزم للدوران 350 نيوتن.متر، يتصل هذا المحرك بناقل حركة من النوع الأتوماتيك ومزود بـ 6 نقلات، ويبلغ معدل إستهلاك البنزين 6.7 لتر لكل 100 كم.

تمتلك كيا سورينتو أحدث وسائل الأمان والسلامة أبرزها نظام ABS، ESP، EBD، نظام مراقبة ضغط الإطارات ومساعدة صعود التلال، بالإضافة إلى نظام التحكم في الجر Traction Control، و 6 وسائد هوائية وحساسات أمامية وخلفية.

أما بالنسبة للتجهيزات والكماليات، تتزين كيا سورينتو بفتحة سقف بانوراما، شاشة وسطية مقاس 12.3 بوصة، عدادات ديجيتال، طارة Multi-Function، كاميرا خلفية، وكشافات LED أمامية وخلفية.

سعر كيا سورينتو في مصر

  • تأتي سيارة كيا سورينتو إلى السوق المصري بفئة واحدة Topline بسعر 2.9 مليون جنيه.
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.