هيونداي تستعد لإطلاق هيونداي باليسيد بشكل رسمي في مصر

تستعد شركة هيونداي للبدء في إطلاق سيارتها القوية هيونداي باليسيد في الشرق الأوسط وإفريقيا، وستتواجد السيارة في مصر قريبًا، السيارة من السياراة الأقرب لشكل الـ4×4 فهي سيارة رياضية مُتعددة الإستخدامات، باليسيد هي سيارة متوسطة الحجم ومبنية على شاسيه جديد مُصمم بشكل مخصوص للسيارات الرياضية، وهي تضم 8 مقاعد داخلية ويسهل التحكم فيهم وإعادة تشكيلهم، كما ان خامات السيارة الخارجية والداخلية مُمتازة جدًا، وتضم السيارة الكثير من تقنيات الأمان والسلامه والراحة والكثير من الكماليات، وفي هذه المقاله على موقع ايجي كار سنوفر لكم كافة المعلومات حول هيونداي باليسيد.

هيونداي باليسيد

وقال “مايك سونج” مُدير شركة هيونداي في الشرق الأوسط وافريقيا ان سيارة باليسيد من اقوى السيارات العائلية المثاليه وذلك بسبب تصميمها الأنيق وإمكانياتها العملية ومواصفاتها، والسيارة من الداخل تهتم براحة وسلامه وأمان الرُكاب، وقال ايضًا ان سيارة هيونداي باليسيد هي الأكبر حجمًا في فئتها، وانها إضافة مُهمه جدًا لسيارات الشرق الاوسط الحالية الموجوده بهذا النوع من السيارة وفي نفس فئتها السعرية.

مميزات السيارة القوية هيونداي باليسيد

تابلوه سيارة باليسيد واسع جدًا وصالون السيارة واسع مما يُعطي راحة للسائق والرُكاب، والسيارة الى حدِِ ما مُرتفعه عن الأرض، كما ان السيارة تأتي بتقنية سمارت سينس الخاصة بشركة هيونداي والتي تضمن مجموعه من اهم العناصر الخاصة بسلامه وامان الرُكاب والسائق، والتي سنستعرض محتوياتها في بعد الإنتهاء من التحدث عن مميزات هيونداي باليسيد.

السيارة تأتي مع 7 منفذ من نوع USB مُوزعه على المقاعد الثلاثه، كما ان السيارة تحتوي على ميزة الإتصال الداخلي Driver Talk والتي تسمح للسائق بالتحدث بهدوء مع رُكاب الصفوف الخلفية بهدوء ووضوح، كما ان السيارة تأتي مع تكييف بفتحات تهوية بتصميم ذكي يُتيح إنسياب وتحرك الهواء داخل السيارة بشكل مُنتظم ومُريح لضمان اجواء مُمتازة مُريحة وهادئة للرُكاب.

تابلوه هيونداي باليسيد

السيارة بها شاشتين تاتش للتحكم الداخلي في السيارة بحجم 10.25 بوصة ويُمكن توصيل جهازين بالسيارة في وقت واحد عن طريق البلوتوث، وتدعم انظمة الترفيه والتكامل بنظامين وهما اندرويد اوتو وابل كار بلاي، كما ان السيارة تدعم شحن الهواتف الذكيه التي تدعم الشحن اللاسيلكي.

وقال مايك سونج ايضًا ان هيونداي لازالت تعمل على الكثير من التطورات وإضافة مميزات داخل السيارة حتى تجعل السيارة اكثر إسترخاءًا واقل توترًا وتُحسن من تجربة السائق والرُكاب، وتضمن التطورات تمتع كُلا من السائق والرُكاب بالرحلة، كما ان السيارة تأتي مع هيكل خارجي صلب وقوي جدًا يُزيد من حماية السيارة وحماية الرُكاب بشكل قوي.

وسائل الأمان في هيونداي باليسيد

وسائل الأمان في اي سيارة من اهم النِقاط التي يجب التركيز عليها، وسيارة هيونداي باليسيد من اقوى السيارة المُتكامله من حيث الأمان، حيث تأتي السيارة بهيكل قوي صلب خارجي يجعل السيارة امنه جدًا من الداخل ويُزيد من الامان للرُكاب، كما انها تأتي مع سمارت سينس وهي مجموعة وسائل امان يتم وضعهم في السيارة من شركة هيونداي لزيادة الامان في السيارة.

  • 2 إيرباج او وسائد الامان في الأمام
  • و2 إيرباج على الجانب الأيسر و2 ايرباج على الجانب الأيمن من داخل السيارة
  • السيارة بها تقنيات تعمل على زيادة تشتيت الطاقة عند حدوث اي إصطدام خارجي بالسيارة
  • المُساعدة لتجنب الإصطدامات الأماميه وعند النقطة العمياء
  • يوجد شاشة مُخصصة لكشف النُقط العمياء او التي لا يُمكنك رؤيتها
  • المُساعدة على الخروج من السيارة بأمان عند حدوث اي حادث
  • تنبيه بوجود راكب في المقاعد الخلفية للسيارة
  • المساعدة على الرؤية بشكل افضل في الإضاءه العاليه
  • جهاز لمتابعة حالة السائق وتحذيره من قلة الإنتباه
  • نظام سُرعة متوافق مع حركة المرور

عربية هيونداي باليسيد

وسائل الامان التي ذكرناها في الأعلى تدل على إهتمام شركة هيونداي بشكل شديد جدًا بالأمان الخاصة بهذه السيارة، كما ان المحرك الخاص بالسيارة قوي جدًا، ويتم إطلاق السيارة هُنا بثلاثه مُحركات على ثلاثة فئات مُختلفه.

مواصفات فئات سيارة هيونداي باليسيد

سيارة هيونداي باليسيد تأتي مع ثلاثه فئات، وكل فئة من الفئات بمحرك مُختلف عن الأخر، اعلى فئة من السيارة تأتي مع محرك سُداسي الإسطوانات بسعة 3.8 لتر بقوة 295 حصان، والفئة الثانيه تأتي بمحرك بسعة 3.5 لتر ويعمل بقوة 277 حصان وهو ايضًا سُداسي الإسطوانات، والفئة الثالثه تأتي مع محرك ديزل 2.2 لتر بقوة 200 حصان، وناقل الحركة في السيارة اوتوماتيك يأتي مع ثمانية سُرعات.

ومن المُفترض ان تتوفر السيارة للعرض في دول الشرق الاوسط وافريقيا ودولة مصر بالأخص هذا الصيف، وستتوفر للبيع نهاية الصيف الحالي، ولا يوجد اي توقعات حول سعر السيارة لكنها ستُنافس بشكل قوي جدًا في اي فئة سعرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد