غبور يكشف عن تخفيضات هيونداي اكسنت 2020 بقيمة 10 الاف جنيه !

نشهد حاليًا موجة تخفيضات ضخمة في الأسواق المصرية حيث رأينا الكثير من التخفيضات الفتره السابقة في الاسواق المصرية، ومؤخرًا قام “غبور” بتخفيض اسعار النترا AD والنترا HD وأعلن ايضًا عن تخفيضات هيونداي اكسنت 2020 لمحاولة المُنافسه بشكل اكبر.

ومن اسباب هذه التخفيضات توقف حركة المبيعات بشكل كبير وتراكم المخزون كما ان الموديلات الجديده إقترب موعد إطلاقها بشكل كبير مما يدفع كافة الشركات لعمل تخفيضات لتتمكن من المنافسة والبيع والتخلص من المخزون لإستقبال الموديلات الجديده القادمه.

هيونداي اكسنت

سيارة هيونداي اكسنت تعتبر قيمة مقابل سعر سيئة جدًا في السوق المصري، حيث تبدأ اول فئاتها بمنافسة سيارات قوية مثل فيات تيبو، وتستكمل المنافسه معها ام جي 6، اما عن الفئات العُليا من اكسنت فهي تُنافس اختها الأكبر النترا AD وتُنافس اوبل استرا وتويوتا كورولا، وأعلى فئة منها في الوقت الحالي تُنافس شيفروليه ماليبو التي تتفوق في كل شيء على Accent وبدون اي تفكير !

وتظل السيارة في مكانها بعد التخفيض، فالتخفيض بقيمة 10 الاف جنيه مصري فقط ومشاكل السيارة تعتبر اكبر فالفئات عديدة والتسعير مُبالغ فيه فهذه السيارة من المفترض ان تبدأ من 210 الف وحتى 260 الف بحد اقصى لتتمكن من المنافسه والحصول على مبيعات والعودة مرة اخرى لقيمة هيونداي اكسنت الإعتمادية المنتشره المعروفة !

هيونداي اكسنت HCI

موتور السيارة يأتي بسعة 1600 سي سي بقوة 123 حصان وعزم دوران 151 نيوتن.متر مع فتيس 6 نقلات، ويأتي متوسط إستهلاك البنزين 5.2 لتر لكل 100 كم وسعة خزان البنزين 45 لتر، اما عن تسارع السيارة فـ من 0 لـ100 في 13.4 ثانيه وإرتفاع السيارة عن الأرض 14.7 سم.

تخفيضات هيونداي اكسنت 2020

إعتمدت شركة هيونداي عند إطلاقها لأكسنت الجديده على الإنتشار القوي والإعتمادية للموديلات السابقة من اكسنت، لكن حاليًا المُستهلك المصري إستوعب اهمية وسائل الامان والتجهيزات مع وجود سيارات اخرى تُقدم تجهيزات ووسائل امان اقوى وبتسعير اقوى مما جعل Hyundai Accent تخسر في السوق المصري.

Hyundai Accent HCI

وجاءت التخفيضات على السيارة بقيمة 10 الاف جنيه تخفيض على جميع فئات السيارة وكما ذكرت في الأعلى فالتخفيضات ليس لها تأثير ولن ترتفع مبيعات السيارة بعد هذه التخفيضات.

  • الفئة الاولى بسعر 250 الف جنيه بدلًا من 260 الف جنيه
  • الفئة الثانيه بسعر 263 الف جنيه بدلًا من 273 الف جنيه
  • الفئة الثالثه بسعر 273 الف جنيه بدلًا من 283 الف جنيه
  • الفئة الرابعه بسعر 303 الف جنيه بدلًا من 313 الف جنيه
  • الفئة الخامسه بسعر 330 الف جنيه بدلًا من 340 الف جنيه

Hyundai Accent

الفئةالإضافاتالسعر
الأولى ( GL )مصابيح ضباب اماميه، نظام الدخول بدون مفتاح
زجاج خلفي مظلل، تعديل كرسي السائق في 6 اتجاهات يدويًا
مقاعد جلد، مكيف هواء يدوي
ايموبليزر ضد السرقه
252.000 جنيه
الثانيه ( SR )فتحة سقف، شاشة 3.5 بوصة265.000 جنيه
الثالثه ( Dab ABS )بدون فتحة سقف، شاحن للهاتف
وسائد هوائية للسائق والراكب الامامي، ABS، EBD
275.000 جنيه
الرابعه ( Highline )مرايات كهرباء، فتحة سقف، مثبت سرعه
عجلة قيادة من الجلد، بدالات للسرعات، مسند يد خلفي
كاميرا خلفيه، حساسات خلفيه
302.000 جنيه
الخامسه ( Exclusive )جنوط 16 بوصة، اضاءه LED نهارية، كشافات ضباب خلفيه
ضبط إرتفاع الكشافات الأماميه، حساس للاضاءة
327.000 جنيه
مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد