تخفيضات هوندا سيفيك 2020 على الفئة التانيه في مصر !

KGM Torres

KGM Torres

اعلنت شركة بي اوتو للسيارات عن تخفيضات هوندا سيفيك 2020 لتخفيض سعر الفئة الثانيه الأعلى تجهيزًا من السيارات، حيث تم مؤخرًا إضافة فئة جديده لفئات السيارة، فالسيارة كانت تُقدم بفئة واحده اما الان فهي تُقدم في الاسواق المصرية بفئتين بتجهيزات مُختلفه.

السيارة تتميز بالتصميم القوي جدًا فهي تأتي بتصميم مُميز، حيث تأتي السيارة بنفس تصميم هوندا اكورد الاخت الأكبر لها، وسيارة هوندا سيفيك تُنافس في مصر اول فئة من اوبل انسيجنيا وتُنافس فورد فيوجن وشيفروليه ماليبو وتويوتا كورولا اعلى فئة، كما انها تُنافس سكودا اوكتافيا وسوبارو امبريزا.

هوندا سيفيك

تأتي دائمًا سيارات هوندا بسعر مُرتفع بشكل كبير مُقارنًة بما تُقدمه السيارات، ووضح وكيل هوندا في مصر ان الإرتفاع في السعر يأتي نتيجة الإعتماديه التي تُقدمها السيارات والخامات المُستخدمه في السيارات، فنرى انه تسعير هوندا سيفيك حتى الأن وبعد التخفيض مازال مُرتفع ويحتاج لتخفيض اقوى.

حيث تأتي السيارة مع الكثير من الكماليات ووسائل الامان لكن موتور السيارة لا يقدم اداء قوي فالموتور إعتيادي جدًا 1600 سي سي تنفس طبيعي مع فتيس CVT فقوة موتور السيارة ليست من مميزات هوندا سيفيك، وهذا التصميم يُشعرك ان السيارة تمتلك موتور قوي لكن نرى عكس ذلك.

Honda Civic

تخفيضات هوندا سيفيك 2020

قام توكيل هوندا مؤخرًا بطرح فئة جديده ليجعل السيارة تُقدم بفئتين وليس بفئة واحده، وجاءت اول فئة بسعر 440 الف جنيه مصري وكانت اعلى فئة بسعر 460 الف جنيه وقتها، وإضطر الوكيل ان يخفض سعر السيارة ليكون سعر اول فئة من السيارة قريب من اعلى فئة.

  • الفئة الأولى بسعر 440 الف جنيه مصري بدون تخفيض في السعر
  • الفئة الثانيه بسعر 445 الف جنيه بدلًا من 460 الف جنيه مصري بتخفيض 15 الف جنيه مصري

سيفيك

حيث اصبح الفرق بين اول فئة واعلى فئة فقط 5 الاف جنيه، وكما ذكرت لكم في الاعلى السيارة مازالت تحتاج لتخفيض في السعر فهي لا تتمكن من المنافسه بشكل قوي حاليًا، وهذا الجدول يوضح اسعار الفئات مع الكماليات والتجهيزات الموجوده داخل كل فئة !

الفئةالسعر
فئة واحدة459.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.