رسميًا.. جنرال موتورز تطلق علامتها GMC في كوريا الجنوبية

KGM Torres

KGM Torres

كشفت شركة جنرال موتورز، صاحبة العلامات التجارية شفروليه وكاديلاك وبويك وجي إم سي، عن إطلاقها لعلامتها جي إم سي في كوريا الجنوبية، خلال النصف الثاني من هذا العام، حيث من المقرر أن يتم إطلاق سييرا دينالي كنموذج إطلاق للعلامة التجارية في السوق الكورية.

ويأتي هذا القرار، ضمن إستراتيجية الشركة متعددة العلامات التجارية، الرامية إلى إنتاج سيارات الدفع الرباعي المدمجة في كوريا، بعدما كانت تقتصر فقط على طرازات شفروليه وكاديلاك، لينضم إليها طراز جي إم سي، بالإضافة إلى تقديم سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم وشاحنات صغيرة من الولايات المتحدة.

إطلاق GMC في كوريا الجنوبية

وكانت جنرال موتورز، قد كشفت الأربعاء عن سييرا دينالي وهي شاحنة بيك أب فاخرة كاملة الحجم، حيث يأتي ذلك في إطار تعهد الشركة في عام 2018، بالاستمرار في تشغيل عملياتها الكورية لمدة 10 سنوات على الأقل ووعدت بتقديم 15 نموذجًا من 2018 إلى 2023 مقابل قروض جديدة من بنك التنمية الكوري “KDB” الذي تديره الدولة.

وقالت الشركة في بيان لها، إنها ستواصل تقديم طرازات جديدة من جنرال موتورز إلى السوق المحلية إلى جانب المركبات المنتجة في مصانعها في بوبيونج وتشانج وون، كما أنها تدرس جلب سيارات كاديلاك الكهربائية الفاخرة مثل Lyriq و Celestiq لتلبية الطلب المتزايد على النماذج عديمة الانبعاثات في كوريا الجنوبية.

وفي هذا السياق، أكد روبرتو ريمبل الرئيس التنفيذي لجنرال موتورز كوريا، على أن مؤسسته بدأت الآن فصل جديد لها في كوريا، حيث تفي بالتزامها التي قطعته في عام 2018، والتحول نحو النمو من خلال استراتيجية التي وصفها بالواثقة المتمثلة في التصدير القوي والعلامات التجارية المتعددة في كوريا.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.