جيلي ستار راي الجديدة قريبًا في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

تستعد شركة جيلي الصينية في السوق المصري من خلال وكيلها “ابو غالي موتورز” للكشف عن سيارة جيلي ستار راي الجديدة كُليًا في السوق المحلي. وقد أعلنت الشركة في إحدى مؤتمراتها في وقت سابق من العام الجاري انها سوف تقدم السيارة للسوق المحلي خلال الربع الثاني من العام.

وتصنف Geely Starray كسيارة كروس اوفر مدمجة الحجم، وهي تم البدأ في إنتاجها داخل الصين في عام 2022، وهي تأتي مبنية على قاعدة بناء CMA المُستخدمة في موديلات اخرى عديدة مثل فولفو XC40 وجيلي مونجارو ولينك آند كو 01 وسيارات اخرى عديدة.

Geely Starray

وتقدم Geely Starray في الخارج بأكثر من خيار من منظومات الدفع، منهم منظومة دفع مكونة من محرك 4 سلندر 2.0 لتر تيربو بقدرة 218 حصان وعزم دوران 325 نيوتن.متر، يتصل بناقل حركة DCT من 7 نقلات. ومنظومة دفع أخرى مكونة من محرك 4 سلندر 1.5 لتر تيربو بقدرة 181 حصان وعزم 290 نيوتن.متر، وناقل حركة DCT من 7 نقلات.

وتأتي السيارة بتجهيزات داخلية عديدة، منها شاشة وسطية تعمل باللمس قياس 13.2 بوصة، وشاشة عدادات رقمية قياس 10.25 بوصة، وعجلة قيادة بأربعة أذرع، ونظام صوتي فاخر Harman Kardon من 9 سماعات، وفتحة سقف بانورامية، وكاميرات تُقدم رؤية 360 درجة للسيارة، وجنوط 20 بوصة.

جيلي ستارراي

اما عن وسائل الأمان فالسيارة تأتي مع العديد من الأنظمة المُتقدمة، مثل نظام التحذير من مغادرة المسار، مساعد القيادة بالطرق السريعة، عدد 6 وسائد هوائية، مثبت سرعة تفاعلي وغيرها من الأنظمة الأساسية للفرامل والثبات ومستشعر ضغط الإطارات.

من المتوقع ان تُقدم Geely Starray الجديدة كُليًا في السوق المصري خلال الشهور القليلة القادمة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.