جيلي تطرح امجراند L الجديدة كُليًا 2022 لأول مرة في الصين

KGM Torres

KGM Torres

أطلقت شركة جيلي في النصف الثاني من عام 2021 الجيل الرابع الجديد كُليًا من جيلي امجراند الأكثر مبيعًا لدى جيلي الصينية، والأن طرحت جيلي نسخة L من طراز امجراند الجديد كُليًا بشكل رسمي داخل الأسواق الصينية لتكون هي النسخة الأغنى على جانب المواصفات.

جدير بالذكر ان سيارة امجراند هي من أقوى السيارات المتاحة لدى شركة جيلي، حيث حقق الجيل الأول من السيارة والذي خرج عام 2010 نتيجة 4 نجوم من أصل 5 نجوم في إختبارات الأمان الأوروبية لتكون بذلك امجراند هي أول سيارة تحقق تلك النتيجة في الـEuroncap.

امجراند L

جاءت امجراند L لتُنافس بجانب امجراند الجيل الرابع وهي تأتي مبنية على نفس قاعدة البناء BMA المُستخدمة في جيلي كول راي وجيلي بين راي، كما تأتي تقريبًا بنفس الأبعاد المساحات الداخلية لكنها تختلف على جانب التصميم الخارجي والداخلي.

على جانب التصميم تسير السيارة على نهج “Vision Starburst” وهي أحدث لغة تصميمية قدمتها جيلي في شهر يونيو من عام 2021 الماضي، حيث نجد شبكة أمامية Starburst على شكل حرف X، كما نجد مصابيح LED خلفية مُكونة من 258 قطعة LED بشريط إضاءه يمتد بعرض السيارة بطول 204.1 سم.

Geely Emgrand L

تأتي السيارة مع تجهيزات ووسائل أمان فائقة، أبرزها أنها تدعم الـFOTA او إستقبال التحديثات الهوائية، مع أنظمة مختلفة لمساعدة السائق على القيادة أبرزها نظام مثبت السرعة المتكيف وفرامل الطواريء وأنظمة أخرى عديدة لتُزيد من راحة السائق.

اما عن النظام الترفيهي المعلوماتي في السيارة فهو نظام جديد متطور جدًا، حيث يدعم التحديثات الهوائية كما يأتي مع معالج عالي الأداء E02 من شركة SiEngine، وبذلك تتميز السيارة بأنها قادرة على إنجاز كافة المهام بسلاسة وسرعة من النظام الترفيهي المعلوماتي بدون أي مشاكل مُحتملة.

جيلي امجراند L

بالنسبة لأداء السيارة فهي يتم تقديمها بمحرك 4 سلندر 1.4 لتر تيربو الحاصل على جائزة “China Heart” في عام 2017، محرك بقدرة 133 حصان مع عزم دوران 215 نيوتن.متر متصل بناقل حركة CVT ذكي يُحاكي ناقل حركة اوتوماتيك من 8 نقلات، مع متوسط إستهلاك بنزين 6 لتر لكل 100 كم.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.