تدشين مركز متكامل لـ سيارات جيلي بالتجمع الخامس

KGM Torres

KGM Torres

في حفل كبير، افتتحت مجموعة “جيلي أوتو مصر – أبو غالي موتورز”، صرح جديد لها، يشتمل على صالة عرض ومركز للصيانة السيارات، حيث يعتبر أحدث مركز متكامل للعلامة الصينية جيلي في مصر، يتم تنفيذه وفقًا لأحدث التقنيات العالمية المتطورة، بمنطقة التجمع الخامس على محور المشير طنطاوي.

حضور مميز لقيادات الشركة

وشهد الحفل حضور لفيف من قيادات المجموعة والشركة الصينية، وعلى رأسهم المحاسب “ماهر أبو غالى”، رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو غالى موتورز، والمهندس “محمد أبو غالى”، نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، والمهندس “تامر قطب”، رئيس القطاع التجارى للمجموعة، و”يونج شين”، المدير التنفيذى بشركة جيلى الصينية الأم.

مركز صيانة جيلي

وقال “ماهر أبو غالي”، أن الشركة حريصة كل الحرص على تقديم سيارات مدعومة بخدمات متطورة وعلى أحدث النظم العالمية، من خلال العلامة الصينية الناجحة جيلي.

 

ومن جانبه أكد “قطب” على أن المركز تم افتتاحه وفقًا لأحدث التكنولوجيا الحديثة والمتطورة؛ بهدف تقديم خدمات مميزة للعملاء، مُشيرًا إلى أن الشركة تولي إهتمامًا كبيرًا بتقديم قيمة جديدة ومميزة لعملائها بمصر، مثل شاشات عرض كبيرة للسيارات، وتفاصيل كل سيارة عبر التابلت.

وقال “قطب” إن مجموعته تهتم كثيرًا بعملائها، من خلال حرصها الشديد على تقديم كل ما يصب في خدمتهم، عبر شركائها في النجاح، والذي يشتمل على أكثر من 20 موزعًا و10 مراكز خدمة متكاملة، موضحًا أن الشركة تستهدف تغطية جميع المحافظات، بمراكز خدمات متكاملة.

Geely New Center

وأضاف رئيس القطاع التجارى للمجموعة، أن “أبو غالي موتورز” تستهدف التوسع في شبكة الموزعين، وأيضا افتتاح عددًا من صالات العرض الجديدة، خلال الفترة المقبلة.

فيما أشاد “يونج شين”، بالافتتاح الكبير الذي شهد المركز المتكامل الجديد، مشيرًا إلى انبهاره الكبير بالخدمات المقدمة في المركز.

جدير بالذكر ان علامة جيلي الصينية تُتيح للمستهلكين سيارتين كروس اوفر، جيلي كول راي الرياضية الشبابية وجيلي اوكافانجو العائلية ذات الـ7 مقاعد، ونحن في إنتظار طرح طراز سيدان جديد من الشركة خلال الأشهر القليلة المُقبلة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.