تعرف على مواصفات وسعر GAC Empow القياسية في مصر

KGM Torres

KGM Torres

كشفت شركة “عبد اللطيف جميل أوتو جميل”، الوكيل المحلي والحصري للعلامة الصينية GAC، عن مواصفات سيارة جي ايه سي امباو موديل 2024 التي من المتوقع طرحها قريبًا في الأسواق المصرية.

تعد سيارة جي ايه سي امباو من السيارات السيدان الرياضية، ويتم تصنيعها بالكامل في الصين، كما أنها تأتي إلى مصر من خلال وكيلها المحلي عبد اللطيف جميل أوتو جميل، وتنافس في الأسواق المصرية سيارات منها هيونداي النترا / MG 6.

هذا الموديل من السيارات الرياضية يعد فريدًا من نوعه، ويمثل حقبة جديدة للسيارات الصينية، وتجذب عددًا كبيرًا من العملاء بسبب مواصفاتها القياسية.

مواصفات وسعر GAC Empow القياسية في مصر

تاتي سيارة GAC Empow بـ6 ألوان خارجية: أبيض، أسود، فضي، رمادي، درجتين من اللون الأخضر، ويأتي الفرش الداخلي باللون الأسود مع تطعيمات من اللون الأصفر أو الأحمر.

التصميم الداخلي مزود بشاشة وسطيه مقاس 10.25 بوصة، وشاشة عدادات LCD ملونة بمقاس 7 بوصة، ونظام صوت مكون من سماعتين.

تأتي الفئة الأولى بمصابيح LED أمامية مزودة بخاصية “إتبعني”، ضبط إرتفاع الإضاءة الأمامية، إشارات انعطاف في مرايات الأبواب، وجنوط رياضية بمقاس 16 بوصة.

والفئة الثانية فهي تأتي بنفس المواصفات السابقة بالإضافة إلى إضاءة LED نهارية، جنوط رياضية مقاس 17 بوصة، فتحة سقف كهربائية مزودة بخاصية إستشعار الأجسام، نظام صوتي مكون من 6 سماعات، وفرش المقاعد مزود بتطعيمات من الجلد.

أما الفئة الثالثة فهي تتفوق على الفئتين السابقتين بوجود حزمة رياضية S-Style وجنوط رياضية مقاس 18 بوصة، وعجلة قيادة مغطاه بالجلد ومزوده ببدلات نقل سرعة، كما يمكنك التحكم في مرايا الأبواب كهربائيًا، بالإضافة إلى وجود تكييف أوتوماتيك ثنائي التوزيع، وخاصية تدفئة في المقاعد الأمامية.

مواصفات وسعر GAC Empow القياسية في مصر

سعر سيارة GAC Empow

  • الفئة الأولى 960 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية 1.07 مليون جنيه.
  • الفئة الثالثة 1.14 مليون جنيه.
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.