مرسيدس تقرر طرح إصدار G-Class 550 الجديد بأمريكا فقط.. تفاصيل

KGM Torres

KGM Torres

قررت شركة مرسيدس بنز، طرح إصدار G-Class 550، في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، بعدد 200 نموذجًا، بعدما حققت فئة G، شهرة كبيرة في أمريكا، وذلك ظهر جليًا في تراكم طلبات شراء هذا النموذج بالسوق الأمريكي، لذلك فضلت الشركة الألمانية تقديم الإصدار الجديد هناك.

وكانت بعض الأخبار التي تم تداولها، تفيد بأن شركة مرسيدس لن تطرح هذا النموذج G بالولايات المتحدة، بعد 2024، ليأتي قرار الشركة الألمانية، ليكذب جميع هذه الأنباء، حيث أعلنت الشركة أنها لن تبيع نموذجها الجديد إلا بالسوق الأمريكي، الأمر الذي سيجعل محبي هذه الفئة سعداء للغاية.

مرسيدس

ومن المقرر أن يتم تقديم الإصدار الجديد G-Class 550، بثلاثة ألوان خارجية، وهي الأحمر والرمادي العربي والأبيض الفاتح، بالإضافة إلى شارات جديدة والعديد من التحسينات الداخلية، على النحو التالي:

  • استخدام جلد نابا بلونين لتنجيد المقاعد مع خياطة ماسية جميلة.
  • مقاعد أمامية نشطة متعددة الخطوط مع دعامات جانبية نشطة.
  • الكثير من تطعيمات ألياف الكربون في جميع أنحاء المقصورة.
  • طوابع “1 of 200” و “Edition 550” على مقود الراكب الأمامي.
  • يوجد محرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4.0 لتر بقوة 416 حصانًا وعزم دوران 450 رطل-قدم، تحت غطاء المحرك.
  • يتم توجيه الطاقة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات مقترن بعلبة نقل ذات سرعتين.

ولم تعلن حتى الآن الشركة الألمانية، أسعار هذه الفئة الجديدة، كما أنها لم تعلن عن موعد طرح السيارة وتلقي طلبات الشراء، إلا أنها أكدت أن السيارة الجديدة ليست نسخة من AMG بل هي نسخة محسّنة من G 550 الطراز الأساسي. حتى كتابة هذه السطور، لم تصدر مرسيدس أسعارًا رسمية أو متى ستبدأ في قبول الطلبات.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.