الإعلان عن رينو كابتشر فيس ليفت 2024 الجديدة كليًا في الخارج

KGM Torres

KGM Torres

تواصل شركة رينو الفرنسية – التابعة لمجموعة ستيلانتس – في التوسع في تشكيلة طرازاتها، وموعدنا اليوم مع نسخة فيس ليفت جديدة من رينو كابتشر، والتي تتبني لغة تصميم جديدة أكثر عصرية مع إضافة المزيد من التجهيزات.

قال فابريس كامبوليف، الرئيس التنفيذي لعلامة رينو التجارية: “مع بيع أكثر من 2 مليون مركبة، تواصل سيارة كابتشر التميز بين الآخرين. إنها “أكثر تناغمًا مع العصر، مع تصميم جديد أكثر حزمًا، ومحرك هجين كامل من E-Tech و OpenR Link مع Google المدمج. هذه كلها تقنيات مفيدة، وقد نالت إستحسان عملائنا.”

وقالت باولا فابريجات، مديرة مشاريع تصميمات رينو: “مع الحفاظ على نقاط القوة التي جعلتها ناجحة حتى الآن، تؤكد سيارة كابتشر الجديدة كليًا شخصيتها بأبعاد جديدة أكثر رياضية وديناميكية. الواجهة الأمامية الأفقية المحولة بالكامل هي رسومية وتكنولوجية، مما يمنحها هوية قوية.”

الواجهة الأمامية مشابهة إلى حد كبير بسيارات رينو التي تم إطلاقها مؤخرًا خاصة السيارات الكهربائية. المصابيح الأمامية الـLED تأتي بشكل أنحف عن سابقتها، مع شبكة أمامية رياضية بنفس لون الهيكل، وفتحات تهوية كبيرة، وفي المنتصف شعار رينو الجديد. عجلات القيادة بمقاس 17 أو 19 بوصة حسب ما يختاره المشتري.

من الخلف يوجد أيضًا تغييرات كبيرة في التصميم، الصادم يأتي بشكل رياضي، وجناح خلفي كبير. تقول الشركة بأن فئة Esprit الجديدة ستستبدل فئة RS، والتي سوف تحصل علي إضافات خارجية أكثر رياضية.

وتستمر التغييرات مع المقصورة الداخلية، بشاشة نظام المعلومات والترفيه مقاس 10.4 بوصة، ولوحة عدادات رقمية مقاس 10.25 بوصة، ونظام صوتي من هارمن كاردن، وسقف بانوراما، وشحن لاسلكي، ومقاعد بتصميم رياضي، و غيرها من التجهيزات.

تمت إزالة كل الجلود والكروم من داخل السيارة، في المقابل، المفروشات الجديدة تم تصنيعها من مواد معاد تدويرها تعتمد على مواد متجددة مثل القنب.

مواصفات رينو كابتشر 2024

الإصدار الأساسي يعتمد على محرك بنزين صغير ثلاثي الأسطوانات سعة 1 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 90 حصان، ويتصل بناقل حركة يدوي.

الوحدة الأكبر رباعية الأسطوانات سعة 1.3 لترات توربو بقوة 140 حصان وتعمل بنفس ناقل الحركة اليدوي. يوجد نسخة أكثر قوة من المحرك تصل إلى 160 حصان، وتتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

متاح أيضًا محرك الهجين بسعة 1.6 لتر بقوة 94 حصانًا مع محرك كهربائي بقدرة 36 كيلووات ومولد تشغيل عالي الجهد بقدرة 18 كيلووات وبطارية بقوة 1.2 كيلووات في الساعة، تبلغ قوة المحرك الإجمالية 145 حصان، ويبدأ دائمًا في الوضع الكهربائي البحت.

تقول الشركة بأن أكثر من 40% من عملاء كابتشر في فرنسا يختارون طراز الهجين.

سيتم إطلاق رينو كابتشر فيس ليفت 2024 الجديدة في الأسواق الأوروبية قريبًا، ولا توجد أي تفاصيل حول موعد التوفر والأسعار.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.