إطلاق الفا روميو ستلفيو فيلوتشي Ti موديل 2021 في الخارج !

سيارة الفا روميو ستلفيو هي سيارة كروس اوفر مدمجة الحجم، تأتي الى السوق المصري لتنافس سيارات مثل فولفو XC60 وجاجوار E-Pace، ولكن الفا روميو تتميز بالأداء القوي جدًا الذي يجعلها اكثر سيارة مناسبة للشباب في هذه الفئة السعرية.

موديل 2020 من الفا روميو لم يتم تطويره بشكل كبير عن موديل 2019، كانت التغيرات فيه فقط على مستوي النظام الترفيهي المعلوماتي، اما بالنسبة لموديل 2021 قامت الفا روميو بالعديد من التعديلات وفي هذه المقالة سوف نوضح لكم التغيرات التي جعلت ستيلفيو أكثر قوة بين منافسيها.

الفا روميو ستيلفيو فيلوتشي TI

أضافت الفا روميو إصدار الفا روميو ستلفيو فيلوتشي TI لينضم لأول مرة للنسخة الإنتاجية من السيارة، ويتميز هذا الموديل بجنوط بحجم 21 بوصة مصنوعة من سبائك معدنية سوداء. وتقول شركة الفا روميو ان هذه الجنوط سوف تتوفر لجميع الفئات في قريبًا.

أما من الداخل فأبرز التغيرات هي الـPaddle Shifters المصنوعة من الألومنيوم والمقاعد الرياضية المصنوعة من مزيج بين الجلد والجلد الـ ألكنتارا. بالإضافة الى السقف الأسود الذي يجعل السيارة رياضية بشكل كبير جدًا، مع وجود لمسات عديدة من الكربون فايبر داخل المقصورة.

Alfa Romeo Stelvio Veloce TI

مواصفات الفا روميو ستلفيو فيلوتشي TI موديل 2021

  • محرك 4 سلندر 2000 سي سي 4 سلندر
  • قوة 280 حصان
  • عزم دوران 400 نيوتن.متر
  • فتيس اوتوماتيك من 8 سرعات
  • نظام دفع كلي للعجلات
  • تسارع من صفر الى 100 كم / ساعة في 5.5 ثانية

حيث لم تشهد السيارة تغيير في منظومة الدفع. وتأتي السيارة في الأسواق المصرية بنفس هذه المواصفات الميكانيكية ونفس منظومة الدفع لكن مغ فئة واحدة Super Plus ونسخة فيلوتشي من السيارة بالطبع ليست مُتواجدة في الأسواق المصرية.

الفاروميو ستلفيو فيلوتشي TI

على جانب الأداء فالسيارة تتفوق على كافة المُنافسين تقريبًا. حيث تُقدم السيارة الأداء الأقوى وسط مُنافسيها. اما عن تعديلات نسخة فيلوتشي TI الجديدة فيتضح بشكل كبير الإضافات الرياضية والتعديلات المُتميزة التي تُشعرك بالروح الرياضية عند قيادة السيارة بجانب الأداء المُتميز.

سعر الفا روميو ستلفيو في مصر

الفئةالسعر
فئة واحدة ( Super Plus )1.150.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.