توفر تويوتا ياريس هاتشباك 2020 فقط ولا وجود للسيدان في مصر !

سيارة تويوتا ياريس من اشهر سيارات تويوتا في الاسواق المصرية بعد تويوتا كورولا، فهي سيارة إقتصادية تُنافس في فئة سعرية بها مبيعات قوية جدًا، وتتوفر تويوتا ياريس هاتشباك وسيدان في مصر، لكن مؤخرًا شركة تويوتا اكدت انه لا وجود للنسخة السيدان من السيارة في مصر والنسخة الوحيده المتوفره منها هي النسخة الهاتشباك وهي الاكثر إنتشارًا حاليًا.

فسيارة ياريس من تويوتا حققت نجاح كبير ومبيعات قوية، ونافست بشكل جيد مع السيارات الاخرى الموجوده في نفس فئتها السعرية خصوصًا في الفئة المانيوال مثل فورد فيستا 2020 وهيونداي i10 2020 وفيات بونتو وسيارات اخرى عديدة.

تويوتا ياريس

مواصفات تويوتا ياريس هاتشباك 2020

  • مانيوال 1000 سي سي او اوتوماتيك 1500 سي سي
  • القوة الحصانيه 109 حصان
  • عزم الدوران 136 نيوتن.متر
  • سعة خزان الوقود 42 لتر
  • فتيس اوتوماتيك CVT او مانيوال 6 نقلات
  • النسخة المانيوال 3 ابواب Coupe اما الهاتشباك 5 ابواب
  • السيارة تأتي مع جنوط وإنذار

هذه هي مواصفات النسخة الهاتشباك من تويوتا ياريس 2020، حيث تتوفر السيارة بنسختين إحداهما اوتوماتيك والاخرى مانيوال، ونجد ان الفرق بين النسخة الاوتوماتيك والمانيوال في السعر يصل الى 100 الف جنيه مصري وهو ما يضعها في فئة سعرية مُختلفه تمامًا، والفرق بين السيارتين في الفتيس والموتور.

Toyota Yaris

فإحداهما تأتي بفتيس مانيوال وموتور بسعة 1000 سي سي فقط وهي ثُلاثية الابواب اما الثانيه تأتي مع فتيس اوتوماتيك CVT وموتور سعته 1500 سي سي وتأتي السيارة بـ5 ابواب هذه هي الفروقات الاساسيه بين الفئتين.

سعر تويوتا ياريس هاتشباك 2020

الفئهالكمالياتالسعر
فئة واحده ( اوتوماتيك )جميع الكماليات والتجهيزات ووسائل الامان الموجوده داخل جدول المواصفات305.000 جنيه

تأتي الفئة الاولى من السيارة بناقل حركة يدوي ( مانيوال ) وبموتور سعته 1000 سي سي فقط مع جنوط وإنذار وجميع وسائل الامان، اما الفئة الثانيه الاوتوماتيك فهي تأتي بموتور سعته 1500 سي سي وتأتي مع كشافات ضباب وفرش جلد، وهذه هي الفروق بين الفئتين وكما وضحت لكم في الجدول الموجود في الاعلى والذي تظهر فيه كل فئة بسعرها وكمالياتها.

تويوتا ياريس 2020

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد