إطلاق سيارة تويوتا راف 4 موديل 2020 بشكل رسمي في مصر !

قامت شركة تويوتا في الأسواق المصرية بشكل رسمي بالإعلان عن سيارة تويوتا راف 4 موديل 2020 الجديده، وهي تعتبر من أشهر سيارات تويوتا في الخارج وتُعتبر سيارة قديمة ايضًا ولها تاريخ في الخارج الى حدٍ ما حيث قُدِمَت لأول مره هذه السيارة في 1994، والأن نرى الجيل الخامس منها والذي ظهر لأول مره في عام 2018 !

السيارة تُعتبر كروس اوفر مُدمجة الحجم فهي أصغر من تويوتا فورتشنر، وتأتي مبنية على قاعدة عجلات TNGA المُستخدمه في تويوتا كورولا وتويوتا كامري وتويوتا C-HR وبعض سيارات لكزس، وتسعير السيارة هُنا في الأسواق المصرية جعلها تُنافس سيارات اقوى من الشركات الألمانية الـPremium مما سيظلمها كما رأينا مع كامري.

تويوتا راف 4

ستجد بنفس الفئة السعرية الخاصة بسيارة تويوتا راف 4 سيارات مثل كيا كرنفال، وستجد ايضًا بي ام دبليو X5 ولاند روفر رينج روفر ايفوك ايضًا، وهذه السيارات تعتبر اقوى بفرق من Toyota Rav 4 لكن السيارة ليست اوروبية وبسبب سعة المحرك الكبيرة الجمارك ترفع سعر السيارة بشكل كبير جدًا.

مواصفات تويوتا راف 4 موديل 2020

  • محرك 4 سلندر 2500 سي سي
  • قوة المحرك 203 حصان
  • عزم الدوران 248 نيوتن.متر
  • ناقل حركة اوتوماتيك 8 سرعات
  • نظام دفع كُلي للعجلات
  • اقصى سرعة للسيارة 200 كيلو متر / ساعه
  • حجم الشنطة الخلفيه 580 لتر
  • سعة خزان الوقود 55 لتر

مواصفات تويوتا راف 4

تأتي السيارة مع تصميم كبير ضخم مُقارنًة بأنها سيارة كروس اوفر مُدمجة الحجم، التصميم يأتي هجومي مع شبكة ضخمه وإكصدام كبير يُعطي طابع هجومي، إرتفاع السيارة عن الأرض مُناسب جدًا لكن الجنوط في السيارة بقياس 18 انش فقط وهو مقاس صغير.

تأتي السيارة مع كشافات LED اماميه وخلفيه، وتأتي ايضًا مع مستشعر ركن امامي وخلفي ومستشعر الأمطار، تدعم السيارة نظام الدخول الذكي ودعم لمثبت السرعة مع الكاميرا الخلفيه بالطبع، تدعم السيارة الكثير من وسائل الأمان مثل ABS وEBD ووسائد هوائية اماميه وستائر جانبيه والمزيد.

Toyota Rav 4

تأتي السيارة من الداخل مع شاشة وسطية تاتش بحجم 7 بوصة ولوحة العدادات بحجم 4.2 بوصة او 7 بوصة، كما تأتي مع نظام صوتي بـ6 سماعات وعجلة قيادة Multi-Function ومراه كهربائية ودعم للشحن اللاسيلكي مع فتحة سقف عادية وفتحة سقف كبيرة في الفئة الثانيه ( لا يوجد فتحة سقف بانوراما )، اما عن الفرش فتأتي الكراسي من الجلد مع دعم للتسخين.

سعر تويوتا راف 4 موديل 2020

السيارة ظهرت على الموقع الرسمي الخاص بشركة تويوتا في مصر، والسيارة مُتاحه للـSpecial Order او الطلب الخاص وسيتم التسليم في خلال أربعة أشهر.

  • الفئة الأولى Full Option بسعر 1.650.000 جنيه
  • الفئة الثانيه HighLine بسعر 1.750.000 جنيه

Toyota Rav4

الفئةالكمالياتالسعر
الأولى ( Full Option )جنوط 18 انش، كشافات ضباب، مثبت سرعة، كاميرا خلفيه
شاشة وسطية 7 انش، فرش جلد، فتحة سقف صغيرة الحجم
مستشعرات ركن اماميه وخلفيه، نظام صوتي بـ6 سماعات
مستشعر مطر، طارة Multi-Function، شحن لاسيلكي
كافة وسائل الأمان مع وسائد هوائية امامية وستائر جانبية
1.650.000 جنيه
الثانيه ( HighLine )فتحة سقف كبيرة الحجم، اضاءات LED نهارية، لوحة عدادات 7 انش
مقاعد تدعم التسخين، مقعد سائق كهربائي بذاكره لحفظ الوضعيات
1.750.000 جنيه
مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.