نستعرض مواصفات سانج يونج توريس 2023 قبل تقديمها محليًا

KGM Torres

KGM Torres

تعتبر سانج يونج توريس واحدة من السيارات الجديدة التي تم الكشف عنها عالميًا، حيث تم الكشف عنها للمرة الأولى في يونيو 2022. ومن المنتظر ان تدخل هذه السيارة للعديد من الأسواق، حيث من المقرر ان تدخل السوق الأوروبي خلال 2023. وتشير أخبار أيضًا الى إقتراب تقديمها في مصر.

وتصنف SsangYong Torres كسيارة كروس اوفر متوسطة الحجم، يتم تصنيعها بالكامل في كورية الجنوبية، تُقدم بمحرك بنزين عادي، ومن المنتظر ان يتم الكشف عن نسخة كهربائية بالكامل منها، على أن تصل هذه النسخة للمملكة المتحدة خلال عام 2023 الجاري.

سعر سانج يونج توريس

ركزت سانج يونج في تصميمها لهذه السيارة على أن تكون مناسبة للطرق الوعرة والإستخدامات الشاقة، قد تجد تشابه بين تصميم السيارة وسيارات أخرى شهيرة. ويساهم حجم السيارة الضخم في رفع الشعور بأنها سيارة Off-road، وبالفعل جهزت سانج يونج السيارة ببعض الملحقات المخصصة للتخييم.

وبالإنتقال الى المقصورة الداخلية، جهزت سانج يونج السيارة من الداخل بمجموعة من الشاشات لمساعدة وتسهيل المهام داخل السيارة، مع التأكيد على عصرية التصميم من خلال الإضاءات الداخلية وتوزيع الشاشات، وإحتفظت بمستوى مرتفع للمقاعد، لتحسين الشعور بالقيادة في الطرق الوعرة.

SsangYong Torres

مواصفات سانج يونج توريس 2023

وتُقدم السيارة بمحرك رُباعي الإسطوانات بسعة 1500 سي سي تيربو، بقدرة تصل الى 168 حصان مع عزم دوران 286 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيك إعتيادي من 6 نقلات، وتتوفر بخيارين لأنظمة الدفع، نظام الدفع الأمامي للعجلات، ونظام الدفع الكلي.

وتأتي السيارة بشنطة خلفية سعة 703 لتر، يمكن ان تصل الى 839 لتر، والى 1662 لتر إذا تم طي مقاعد الصف الثاني.

سانجيونج توريس

وتتوفر السيارة بتجهيزات عديدة منها جنوط 17 بوصة او 18 بوصة، او 20 بوصة. مع شاشة عدادات Digital قياس 12.3 بوصة، وشاشة وسطية قياس 12.3 بوصة تعمل باللمس للنظام الترفيهي المعلوماتي، وشاشة صغيرة للتحكم في التكييف تعمل باللمس أيضًا.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.