تعرف على سانج يونج توريس EVX الكهربائية القادمة لمصر خلال 2024

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت شركة سانج يونج الكورية الجنوبية المتخصصة في تصنيع وتطوير السيارات عن سيارتها الجديدة Torres EVX الكهربائية التي تُصنف ضمن فئة الـSUV الرياضية متوسطة الحجم، وأكدت شركة “عربيات” الوكيل المحلي لسانج يونج في مصر عن خطة الشركة في إطلاق توريس EVX الكهربائية الجديدة في السوق المصري خلال عام 2024.

مواصفات سانج يونج توريس EVX

تأتي سانج يونج توريس EVX بمحرك كهربائي أمامي، يولد قوة مقدارها 207 حصان، ومدعم ببطارية 73.4 كيلووات يمكنها قطع مسافة 500 كم في الشحنة الواحدة، ويبلغ معدل التسارع من صفر إلى 100 كم حوالي 9.5 ثانية.

Ssangyong Torres EVX

تتميز سانج يونج توريس EVX ببطارية الليثيوم أيون-فوسفات الحديد، والتي يصل مدى السير الخاص بها إلى 462 كم، بالإضافة إلى الخصائص والسمات التي تجعلها مؤهلة للسير على الطرق الوعرة فهي تمتلك خلوص أرضي 17.4 سم.

أما بالنسبة لوسائل الأمان فهي مزودة بنظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام مراقبة إنتباه السائق، تحذير مغادرة المسار، بالإضافة إلى مكابح الطوارئ المستقلة AEB ومنظومة الوسائد الهوائية ومثبت سرعة.

تتسع المقصورة الداخلية لسانج يونج توريس EVX لـ 5 أفراد، وتأتي بلوح زجاجي منحني يضم شاشتين مقاس 12.3 بوصة للنظام المعلوماتي والعدادات الرقمية، بالإضافة إلى مرايات جانبية كهربائية، وسنتر لوك وحساسات أمامية وخلفية. تم استبدال عصاه ناقل الحركة في المقصورة الداخلية بوحدة صغيرة تعمل بنظام Shift by Wire.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.