الإستعداد لتقديم سانج يونج توريس الجديدة في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

تعد سيارة سانج يونج توريس واحدة من أشهر سيارات سانج يونج حول العالم، حيث إنطلقت السيارة في الخارج للمرة الأولى في سنة 2022، ودخلت السيارة للعديد من الأسواق. وكانت خيار هام أمام المصريين المغتربين بالخارج وأمام شركات الإستيراد الشهيرة في السوق المصري.

وتستعد شركة “عربيات” الوكيل المحلي للعلامة الكورية في السوق المصري لطرح سيارة سانج يونج توريس الجديدة 2024 بشكل رسمي في الأسواق، حيث نشرت الشركة صورة تشويقية تمهيدًا لطرح السيارة الجديدة في السوق المحلي. وتعتبر توريس من أكثر السيارات المنتظرة في الأسواق المحلية.

Ssangyong Torres

تصنف سيارة Ssangyong Torres من فئة السيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم، ويتم تصنيعها بالكامل في كوريا الجنوبية، وتُقدم في العديد من الأسواق حول العالم تحت علامة KG Mobility. وتعد السيارة منافس قوي لكُلًا من كيا سبورتاج وهيونداي توسان وفولكس فاجن تيجوان وبيجو 3008.

مواصفات سانج يونج توريس الجديدة

تُقدم سيارة سانج يونج توريس في الخارج بمحرك رُباعي الإسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو بقدرة تصل الى 168 حصان مع عزم أقصى للدوران 286 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيك إعتيادي من 6 نقلات، وتأتي بنظام دفع أمامي او كُلي للعجلات. مع شنطة خلفية سعة 703 لتر.

سانج يونج توريس

ركزت سانج يونج في تصميمها لهذه السيارة على أن تكون مناسبة للطرق الوعرة والإستخدامات الشاقة، مع تقديم مستوى مرتفع للمقاعد داخل السيارة لتحسين الشعور بالقيادة في الطرق الوعرة. وبالفعل جهزت الشركة السيارة ببعض الملحقات المخصصة للتخييم.

ومن المنتظر ان تُقدم Ssangyong Torres في السوق المصري من خلال وكيلها المحلي “عربيات” خلال شهر نوفمبر الجاري.

مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. السيد نصار يقول

    ارجوا افادتي بجميع التفاصيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.