طرح سانج يونج توريس موديل 2024 رسميًا في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

خلال مؤتمرًا صحفيًا عُقِدَ أسفل سفح أهرامات الجيزة، كشفت شركة “عربيات”، الوكيل المحلي لعلامة سانج يونج الكورية في مصر، عن السيارة الجديدة كُليًا سانج يونج توريس موديل 2024 بشكل رسمي في الأسواق المصرية، وكشفت الشركة عن أسعار السيارة الجديدة.

حيث تعد Ssangyong Torres أحدث سيارات سانج يونج على الساحة العالمية، تم طرحها للمرة الأولى في عام 2022، وهي تأتي من فئة السيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم، وهي من السيارات المناسبة للطرق الوعرة كما تم تجهيزها بملحقات التخييم.

سانج يونج توريس

تأتي السيارة بتصميم خارجي يصدر مظهر هجومي قوي، حيث يساهم حجم السيارة الكبير في رفع الشعور بكونها سيارة Off-road مخصصة للطرق الوعرة والإستخدامات الشاقة. اما عن تصميم السيارة من الداخل فيأتي أيضًا مجهز ومدعم للدخول في الطرق الوعرة من خلال مستوى المقاعد المرتفع.

تعتبر سيارة Ssangyong Torres شقيقة سانج يونج كوراندو، حيث تأتي مبنية على نفس قاعدة البناء وتتشارك معها الكثير من المكونات. وتستعد سانج يونج لطرح توريس EVX الكهربائية بالكامل في السوق الأوروبي، والتي تعمل ببطارية تقدم مدى يصل الى 500 كم خلال الشحنة الواحدة.

سيارة توريس

مواصفات سانج يونج توريس 2024

تقدم السيارة بمحرك 4 سلندر 1500 سي سي تيربو بقدرة 163 حصان مع عزم دوران 280 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة Aisin من 6 نقلات، بنظام جر أمامي او دفع كُلي، مع إستهلاك وقود متوسط 8.9 لتر لكل 100 كم، وإرتفاع عن الأرض 19 سم، وشنطة خلفية سعة 703 لتر.

تُقدم السيارة بالعديد من التجهيزات، مثل جنوط 18 بوصة او 20 بوصة، مع كشافات LED أمامية وخلفية وكشافات ضباب خلفية، وفتحة سقف، ونظام التشغيل والدخول بدون مُفتاح، وزر تشغيل المحرك، وسبويلر خلفي، وملحقات للتخييم.

Ssangyong Torres

كما تأتي السيارة مع شاشة عدادات Digital قياس 12.5 بوصة، بالإضافة الى شاشة وسطية قياس 9 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto، ونظام صوتي من 6 سماعات، وشاشة 8 بوصة للتحكم في مكيف الهواء، وفتحات تكييف خلفية، وتأتي السيارة مع كاميرا خلفية ومثبت سرعة وشاحن لاسلكي.

بالنسبة لوسائل الأمان فتأتي السيارة مع أنظمة ABS و EBD ونظام الثبات الإلكتروني، والثبات على المرتفعات والمنخفضات، وتنبيه التوقف المفاجئ، وتحذير النقاط العمياء، وتنبيه الخروج عن الحارة المرورية، وتحذير حركة المرور الخلفية، وفرامل طواريء أمامية، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وعدد 2 او 4 او 6 وسائد هوائية.

سعر سانج يونج توريس موديل 2024

سعر سانج يونج توريس موديل 2024

تُقدم السيارة في السوق المصري عن طريق شركة “عربيات” الوكيل المحلي لعلامة سانج يونج بثلاثة فئات من التجهيزات، مع ضمان 5 سنوات او 150 ألف كم.

  • الفئة الأولى Comfort بسعر 1.6 مليون جنيه
  • الفئة الثانية Advanced بسعر 1.7 مليون جنيه
  • الفئة الثالثة Luxury بسعر 1.88 مليون جنيه
  • الفئة الرابعة Adventure بسعر 1.99 مليون جنيه
الفئةالسعر
الأولى ( Comfort )1.600.000 جنيه
الثانية ( Advanced )1.700.000 جنيه
الثالثة ( Luxury )1.900.000 جنيه
الرابعة ( Adventure )2.000.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.