الكشف عن النسخة المحسنة من نيسان صني 2023 في الخارج

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت شركة نيسان في الخارج عن نيسان صني فيس ليفت 2023 النسخة المحسنة الجديدة بشكل رسمي، وتأتي النسخة المحسنة مبنية على الجيل الرابع من صني والموجود في الأسواق الخليجية، والذي لم يصل لاسواقنا المصرية بعد. وجاء التطوير بسيط لكنه يواكب التطورات الأخيرة.

وتعتبر نيسان صني هي السيارة الإقتصادية لدى نيسان اليابانية، وهي في الأصل نيسان فيرسا لكن تخرج في بعض الأسواق تحت اسم صني، ويتم تجميع الجيل الثالث B17 منها في السوق المصري، اما عن الجيل الرابع فهو خرج في الخارج عام 2019 ووصل لأسواق الخليج، لكنه لم يصل لسوقنا المصري.

نيسان صني

تأتي النسخة المحسنة الجديدة بتحديث على جانب الواجهة الأمامية، حيث تم تغيير الشبكة السابقة الـV-Motion بشبكة جديدة تظهر شخصية وتوجه نيسان، حيث أنها مستوحاه من السيارات الكهربائية، مع تحديث المصابيح الأمامية وتداخلها مع الشبكة، وإستخدام شعار نيسان الجديد.

اما عن التصميم الجانبي والتصميم الخلفي فلم تشهد النسخة المحسنة أي تغيير عن النسخة السابقة، فالتصميم مازال بسيط وهادئ ومتناسق لأبعد الحدود، وتأتي الجنوط أيضًا كما هي بنفس التصميم المعدني وبقياس 16 بوصة او 17 بوصة.

Nissan Sunny

وتأتي السيارة بتجهيزات عديدة، منها الشاشة الوسطية بقياس 8 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto ودعم Nissan Connect، والشحن اللاسلكي ومقاعد خلفية قابلة للطي ومثبت سرعة تكيفي وكاميرا رؤية خلفية وتحكم تلقائي في درجة حرارة مكيف الهواء.

اما عن أنظمة الأمان فتأتي السيارة بالأنظمة الأساسية بالإضافة الى أنظمة متقدمة منها فرامل الطواريء التلقائية واستشعار المشاه وتحذير مقاعدرة المسار ومساعد الضوء العالي، ونظام مراقبة النقاط العمياء والتنبية الخلفي لحركة المرور.

نيسان صني 2023

مواصفات نيسان صني النسخة المحسنة 2023

تأتي النسخة المحسنة من نيسان صني مع محرك 1600 سي سي تنفس طبيعي 4 سلندر 16 صباب بقدرة 122 حصان عند 6300 لفة في الدقيقة وعزم أقصى للدوران 154 نيوتن.متر، بنظام جر امامي للعجلات، وناقل حركة مانيوال 5 نقلات او اوتوماتيك X-Tronic CVT.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.