بايك X7.. السيارة الصينية الأغلى سعرًا في الأسواق المصرية

KGM Torres

KGM Torres

أصبحت السيارات الصينية تنافس بقوة في فئات سعرية مُرتفعة، ومع ذلك تقدم الميزة التنافسية الأهم عند السيارات الصينية وهي أفضل قيمة مقابل السعر وسط المنافسين، ونستعرض في هذا التقرير بايك X7 السيارة الصينية الأغلى حتى الأن في السوق المصري.

سيارة Baic X7 هي سيارة كروس اوفر متوسطة الحجم صينية المنشأ، حيث تأتي في السوق المصري عبر “بودي جروب” الوكيل الحصري لعلامة بايك في السوق المصري.

بايك X7

تأتي السيارة بمصابيح أمامية من نوع Galaxy LED من 3 عدسات مع إمكانية تعديل المصابيح الأمامية وأيضًا حساسات لتشغيل الإضاءة الأمامية، فتحة سقف بانورامية بتحكم عن بعد، وتأتي أيضا مع فتحات تهوية أمامية لإضفاء طباع رياضي على السيارة.

مع جنوط رياضية مقاس 18 بوصة أو 19 بوصة، مع مقبض سيارة مخفي ذكي، وأخيرًا مصابيح ضباب أمامية LED مع مصابيح خلفية LED ذكية.

بايك X7 موديل 2022

من الداخل تأتي السيارة بتجهيزات قوية تنافس بها السيارات الفاخرة، تأتي بلوحة كبيرة مكونة من شاشتين مقاس كل شاشة 12.3 بوصة واحدة للنظام الترفيهي وواحدة للمعلومات، مع مقاعد أمامية كهربائية مع 3 أوضاع كهربائية، مع فرش جلد فاخر من خامة النابا.

تأتي السيارة بنظام ترفيهي مُميز جدا مكون من نظام صوتي مميز مكون من 8 سماعات او 10 سماعات مزود بخاصية HIFI مع تشغيل المحرك بدون مفتاح مع شاشة تحكم في التكييف 7 بوصة تعمل باللمس مع شاحن لاسلكي سريع وإتصال ذكي بالمنزل، وغيرها من الأنظمة الذكية.

Baic X7

مواصفات بايك X7 موديل 2022

  • 4 سلندر 1500 سي سي تيربو
  • قوة 187 حصان
  • عزم الدوران 275 نيوتن.متر
  • ناقل حركة DCT WET من 7 سرعات
  • نظام جر أمامي للعحلات
  • متوسط إستهلاك البنزين 6.8 لتر لكل 100 كم

X7

على جانب الأمان فالسيارة تأتي بتجهيزات مميزه مثل عدد 2 وسائد هوائية أو 6 وسائد هوائية في أعلى فئة، و 6 حساسات أمامية وخلفية مع كاميرا خلفية مع أنظمة الفرامل المعروفة مثل ABS و EBD و BA، مع نظام كاميرات 360 درجة.

هذا مع أنظمة متطورة مثل نظام المحافظة على المسار مع التعرف على علامات المرور ونظام التوقف الذاتي في الحالات الضرورية، مع نظام المساعدة في القيادة في الطرق المزدحمة مع نظام التحذير من الإصطدام الأمامي.

بايك اكس 7

وأيضًا نظام الإضاءة الاضافي الذكي مع نظام التحذير بالنقط العمياء مع مراقبة صورية للمنطقة العمياء اليمني ونظام التحذير عند فتح الابواب، مع نظام الركن الذكي ( خروج ودخول ) مع نظام ذكي لمراقبة التعب ونظام متقدم لتثبيت السرعة والوصول لوجهتك دون الإمساك بعجلة القيادة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.