“عز العرب للسيارات” تقدم علامة لوتس لأول مرة في مصر

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت مجموعة عز العرب أنها أصبحت الوكيل المحلي الحصري لعلامة لوتس Lotus البريطانية، بعد توقيع عقد شراكة معها، وكشفت عن أبرز إنجازات علامة لوتس، وأبرز إنجازاتها سيارة لوتس ايميرا الجديدة والتي يتم تقديمها لأول مرة في السوق المصري.

جدير بالذكر أن مجموعة عز العرب للسيارات تمتلك خبرة واسعة في مجال السيارات منذ أكثر من 48 عام، وهي أيضًا الوكيل الحصري للعديد من العلامات التجارية الفاخرة، ونجحت في تعزيز تجربة العملاء في سوق السيارات المصري.

لوتس ايميرا

تُعد سيارة Lotus Emira أول سيارة رياضية تقدمها شركة لوتس منذ حوالي عقد من الزمن، وأتاحت هذه الشراكة للعملاء المصريين الفرصة لإقتناء سيارة اميرا الرياضية الجديدة، والتي تأتي بمحرك V6 يولد قوة حصانية مقدارها 400 حصان، مما يجعلها تقدم أداء رياضي مُذهل واستثنائي، وأكثر ثباتاً على الطريق.

أوضحت شركة لوتس أنها قامت بتحسين جودة البناء والمواد المستخدمة ومساحة التخزين، حيث تجمع سيارة Lotus Emira بين الفخامة والقوة والأداء الفائق، بالإضافة إلى تصميمها الأنيق، فهي تتمتع بتصميم داخلي مميز بجلد الكانتارا ومتوفر بأكثر من لون، بالإضافة إلى العدادات الرقمية، وشاشة لمس مركزية مقاس 10.3 بوصة تعمل بنظام تشغيل جديد، بالإضافة إلى اللمسات الأنيقة الرائعة مثل مقابض الأبواب وشبكات السماعات الرائعة.

Lotus Emira

عبر المهندس أيمن غانم مدير عام شركة لوتس في مصر عن سعادته بالتعاون بين شركة لوتس ومجموعة عز العرب في مصر، لأن هذه الشراكة تعزز من تواجد ومكانة شركة لوتس البريطانية في الأسواق، وأوضح عن نيتهم المستقبلية في افتتاح صالة عرض ومركز خدمة لعلامة لوتس على أحدث طراز في النصف الأول من عام 2024 القادم.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.