هل ستنخفض اسعار السيارات بعد انتهاء ازمة كورونا ام سترتفع ؟!

في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد ووباء كورونا الشديد الذي جعل العالم يتوقف الى اجل غير مُسمى، تتأثر السيارات بهذه الاجواء بشده وتتوقف المبيعات بشكل كبير في كافة الدول، وفي مصر حدث توقف في المبيعات بسبب توقف الترخيص للسيارات الحديثة في هذه الفترة الى حين انتهاء هذا الوباء ( تم فتح الترخيص مره اخرى )، فما هو وضع اسعار السيارات بعد انتهاء ازمة كورونا ؟

وما هو افضل وقت للتوجه لشراء السيارات، الأن ام بعد إنتهاء هذا الوباء، وهل اسعار السيارات بعد انتهاء ازمة كورونا سوف تنخفض ام سوف ترتفع، في هذه المقاله سوف نناقش مع حضراتكم الامور المتوقعه بعد انتهاء هذه الفترة وعودة الحياة الى ما كانت عليه.

اسعار السيارات

اسعار السيارات بعد انتهاء ازمة كورونا

الإحتمال الأول الأكثر منطقيه ومن الافضل لنا ان يحدث بالتأكيد، وهو ان تقل اسعار السيارات في السوق المصري، ونقول انه الأكثر منطقيه لإنه نرى الأن المبيعات شبه متوقفه ويوجد مخزون كبير جدًا من السيارات في المعارض والتوكيلات.

وكُلّما يمُر الوقت على السلعه بدون بيع من الطبيعي ان يقل سعرها، ومع نزول موديلات 2021 من السيارات الى السوق المصري سوف يتجه جميع العملاء الى شراءها ولن يتم بيع موديلات 2020، لذلك من المتوقع رخص موديلات 2020 بشكل كبير حتى تستطيع التوكيلات التخلص منها فالكثير من شركات السيارات لديها موديلات جديده ستأتي قريبًا.

من خلال قسم اخبار السيارات تجد مقالات شامله عن موديلات 2021 من معظم السيارات والتي ستأتي للأسواق المصرية قريبًا !

ولكن إندفاع العملاء المتوقع جدًا بعد إنتهاء ازمة كورونا سوف يجعل التوكيلات ترفع من اسعار الموديلات الحديثه من السيارات وذلك لكثرة الطلب عليها، وفي هذا الوقت سوف تزداد الاسعار بشكل كبير ومعها سوف تزداد اسعار موديلات 2020 ايضًا ولكنها ستظل ارخص من موديلات 2021 الجديده.

وبذلك نشعر انها رخيصه ولكن في الواقع سعرها إزداد، لذلك فالأمر مُتوقف على العُملاء في النهايه، إذا حدث سوء تصرف والذهاب للشراء بأعداد كبيرة سوف تزداد الاسعار والخاسر الوحيد هو العميل المصري، ولكن إذا تم التعامل مع الموقف بحكمة سوف تنخفض الاسعار وتستمر التخفيضات كما كانت في الفترة السابقه قبل وباء كورونا.

مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. sayed samy يقول

    يارب الناس متجريش وتحكم عقلها كده

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد